الأخبار

استعدادات مكثفة لتنظيم معرض وظائف 2014

اكد رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبد الرحمن بن صالح العطيشان بان استعدادات مكثفة تشهدها الغرفة لتنظيم معرض (وظائف 2014) الذي تعقده خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر القادم و يحتضنه مقر شركة معارض الظهران الواقع على طريق الدمام – الخبر الساحلي.
وقال العطيشان بان المعرض الذي يحظى بمشاركة ابرز المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية يشهد اقبالا كبيرا من المشاركين حيث انهت الغرفة تصميم مواقع الاجنحة بالشكل الذي يحقق الانسابية وابراز الانشطة للمشاركين داخل المعرض ويوفر للزوار المرونة والسهولة في التواصل مع ممثلي الجهات المشاركة.
واوضح العطيشان بان اللجان العاملة في المعرض تواصل عملها وإستعداداتها بشكل يومي في تنظيم المعرض والفعاليات المصاحبة حيث اجتازت خطوات هامة ومميزة لاستقبال الحدث الابرز خلال الربع الاخير من العام 2014 كونه يعتبر من اهم الفعاليات على مستوى المنطقة.
وتستهدف الغرفة طالبي العمل من الجنسين اللذين تتوافر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل الوظائف التي ستعرضها المنشآت المشاركة بالمعرض في مختلف التخصصات كما سيتمكن قطاع الأعمال في المنطقة من التواصل مباشرةً مع طالبي العمل والتعريف بالفرص الوظيفية الشاغرة لديها واستقطاب الكوادر المميزة للعمل ، بحيث تكون هذه المناسبة حلقة وصل بين كل من الشركات وطالبي العمل، كما يعد المعرض فرصة لحصول المنشآت على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة.
واشار العطيشان الى أن المعرض يسعى إلى اتاحة الفرصة امام الكفاءات الوطنية الواعدة للتعريف بإمكانياتهم ومهاراتهم، لافتا إلى أن تنظيم المعرض يأتي دعماً للإنجازات التي حقّقتها منشآت القطاع الخاص في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين.
وبين العطيشان ان المعرض يسهم  في تحقيق التواصل بين ممثلي قطاع الاعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف، كما يصب في نطاق اهتمام الغرفة بدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين.
كما دعا العطيشان المنشآت الراغبة في المشاركة في المعرض إلى سرعة التسجيل بالموقع الالكتروني للمعرضwww.wadaef.sa أو التواصل مباشرة مع فريق العمل من خلال البريد الالكتروني wadaef@chamber.org.sa أو الهاتف 8345900 تحويله 222-223-224 أو الجوال رقم 0540634433 لحجز مواقعهم في أقرب وقت ممكن قبل انتهاء فترة التسجيل للمنشآت  


الأمير سعود بن نايف يرعى أبرز معرض للتوظيف في الشرقية .. (وظائف 2014)

يرعى صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية معرض (وظائف 2014) الذي تنظمه غرفة الشرقية خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر المقبل وذلك بمقر شركة معارض الظهران الدولية على طريق الدمام -الخبر الساحلي.
وثمن رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان رعاية سموه مؤكدا بان الرعاية تمثل الدعم الكبير الذي يسهم  في  الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنطقة ،كما يدعم الجهود الرامية في تحقيق  التنمية الاجتماعية في الشرقية، منوها بتقدير قطاع الأعمال في المنطقة  لاهتمام سموه بدعم أنشطة الغرفة وبرامجها، 
وقال العطيشان بان المعرض يحظى بمشاركة ابرز المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية، حيث ستتمكن المنشآت المشاركة في هذه المناسبة من عرض الوظائف الشاغرة لديها امام طالبي العمل من الشباب والفتيات الذين تتوفر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل هذه الوظائف ، كما ان المعرض يصب في نطاق اهتمام الغرفة بدعم جهود توطين الوظائف ووفير فرص العمل للمواطنين  ضمن المشروع الوطني الأكبر، والذي تلتقي حوله كافة مؤسسات الدولة ومنشآت القطاع الخاص.
وأضاف : " نسعى من خلال هذا المعرض إلى إبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين حيث تتنافس الشركات والمؤسسات على استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات ، ونعتبر  تنظيم هذا الحدث دعماً لخيارات قطاع الأعمال الإستراتيجية في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين".
ولفت العطيشان إلى القول بأن المعرض يهدف الى نشر الثقافة والوعي الوظيفي والمهني في المجتمع عامة وبشكل خاص لدى طالبي العمل من الشباب والفتيات المقبلين للدخول إلى سوق العمل ، من خلال التخطيط السليم لمستقبلهم الوظيفي والمهني، لاسيما في اختيار التخصص والمهنة الأنسب لمؤهلاتهم وقدراتهم.

 


غرفة الشرقية تنظم معرض (وظائف 2014) خلال شهر اكتوبر المقبل

تنظم غرفة الشرقية خلال الفترة 27 ــ 30 اكتوبر 2014 معرض (وظائف2014)  وذلك بمقر شركة معارض الظهران الدولية على طريق الدمام -الخبر الساحلي، بمشاركة عدد كبير من المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية، حيث ستتمكن المنشآت المشاركة في هذه المناسبة من عرض الوظائف الشاغرة لديها امام طالبي العمل من الجنسين اللذين تتوفر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل هذه الوظائف.
ذكر ذلك أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل الذي أوضح بأن المعرض يصب في نطاق اهتمام الغرفة بــ  <<دعم جهود توطين الوظائف>> ومساندة سياسة توفير فرص العمل للمواطنين، ذلك المشروع الوطني الأكبر، والذي تلتقي حوله كافة مؤسسات الدولة ومنشآت القطاع الخاص.
وأضاف الوابل بأن المعرض يسعى إلى <<إبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين>> حيث تتنافس الشركات والمؤسسات على استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات ، كما يأتي تنظيم هذا المعرض دعماً للإنجازات التي حققتها منشآت القطاع الخاص في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين.
ولفت الوابل إلى ان قطاع الأعمال في المملكة، وتحديدا في المنطقة الشرقية يتطلع من خلال مشاركته في المعرض إلى الحصول على احتياجاته من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات ، حيث ستتمكن المنشآت من التواصل مباشرة مع طالبي العمل وعرض الفرص الوظيفية الشاغرة لديها واستقطاب الكوادر المميزة للعمل لديها بحيث تكون هذه المناسبة حلقة وصل بين كل من الشركات، وطالبي العمل، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف)، فمن جهة يسهم المعرض في توفير احتياجات قطاع الاعمال من الموظفين السعوديين، والتواصل بين ممثلي هذا القطاع  مع ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وفي الوقت نفسه  تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.
وخلص الوابل إلى القول بأن المعرض الذي تحرص غرفة الشرقية على إقامته سنويا، يهدف أيضا الى نشر الثقافة والوعي الوظيفي والمهني في المجتمع عامة وبشكل خاص لدى طالبي العمل من الشباب والشابات المقبلين للدخول إلى سوق العمل ، من خلال التخطيط السليم لمستقبلهم الوظيفي والمهني، لاسيما في اختيار التخصص والمهنة الأنسب لمؤهلاتهم وقدراتهم


الراعي الاستراتيجي




الراعي الرئيسي








الراعي الماسي








الراعي البلاتيني








الراعي الذهبي























الشريك الاعلامي




الشريك الداعم




الراعي الاعلامي





المنظم :